Rechercehe dans le Blog بحث في المدونة

30 nov. 2012

coupure de conexion frequente chaque x minutes


cette solution s'adresse aux internautes qui possèdent 
 connexion ADSL filaire cuivré  

 le plus probable la rouille du cuivre

vérifie tes files téléphoniques il devraient être pris par de Vert-de-gris (la rouille du cuivre) 

si tu trouve cette rouille dans les fiches 

il te suffit de les faire nettoyer avec une brosse a dent usée 
 
généralement la rouille attrape les files quant il y a de l’humidité qui attaque les fils de cuivres


 quand il pleut elle deviens grave car l'eau pénètre les files dénudés.
 
une façons de savoir si ta ligne est atteinte de rouille - 


coupures fréquente d'internet et la tonalité du téléphone pleine de fritures de parasites

bonne chance  


ويهدف هذا الحل للمستخدمين الذين لديهم

  ADSL الأسلاك النحاسية

  معظم النحاس يصدأ بالرطوبة

 يجب أن تتحق الأسلاك لم تصدأ

 إذا وجدت هذا الصدأ المقابس

بإمكانك فقطالقيام  لتنظيفها بفرشاة الأسنان بالية

عادة الصدأ يدرك  أسلاك النحاس كلما هناك رطوبة في الأسلاك المعراة
 عندما تمطر تصبح خطيرة لأن المياه تخترق الأسلاك العارية

طريقة واحدة لمعرفة ما إذا كان وصل خطك الصدأ -

 انقطاع متكرر للهجة الإنترنت والاتصال الهاتفيفيه تشويش


حظا سعيدا

29 nov. 2012

الإنخابات المحلية الجزائرية

 
حدث سيدور غدا في الجزائر من أجله سيتوقف كل شيئ و تحبس البلاد نفسها ألا و هو الإنخابات المحلية
في 29 نوفمبر 2012 جرت انتخابات المحليات في الجزائر والتي شملت التصويت على المجال
س البلديةوالولائية وينبثق عن هذه الانتخابات خصوصا رؤساء البلديات في الجزائر ج المنافسة ستدور حول 1541 مجلس بلدي و 48 مجلس ولائى و سيتوجهون الى مراكز الاقتراع التي تضم 48 ألفا و546 مركزا انتخابيا فى جميع أنحاء الجزائر
 
بالتوفيق للكل و فرصة جيدة لكل المترشحين لخدمة بلدياتهم 


23 nov. 2012

Premier Groupe de wikipedians Algériens أول خطوة




Cette fois c'est fait le premier pas a été franchis le premier groupe de Wikipédiens algérien viens de voir le jours.

en espérant qui fera de bonne choses pour la diffusion du savoir et l'amélioration du contenu Algérie dans toutes les langues possible.
d'autres nouvelles viendrons au fur et à mesure 



هذه المرة نعم أول خطوة قد تم تخطيها أول تجمع للويكيبيديين الجزائريين رأت النور
نتمنى أن تكون إنجازاتهم معتبرة في نشر العلم و تطوير المحتوى عن الجزائر في كل اللغات
أخبار أخرى ستأتي أول بأول

22 nov. 2012

Viber البرنامج الشبيه بسكايب يغزو الجوالات


جميعنا نعرف برنامج المكالمات و المحادثات المجاني “Viber”،وأغلبنا يستخدمه وبشكل كبير حتى أصبح بديلاً عن الهاتف العادي في جميع مكالماتنا و مراسلاتنا الخاصة. لكن من أين جاء؟

وصل عدد مستخدمي برنامج فايبر حتى الآن إلى أكثر من 100 مليون مستخدم حول العالم،وحسب ويكيبيديا فمؤسس و مالك شركة فايبر ميديا هو “تالمون ماركو” و هو إسرائيلي-أميركي، ومقر الشركة هو في قبرص.
فايبر ليست شركة ربحية،فهي تقدم خدمة مجانية 100% خالية من الإعلانات و لا توجد أي ميزات مدفوعة.
مؤسس شركة فايبر ومالكها “تالمون ماركو” كان لديه مشاريع سابقة لهذا البرنامج و هي:
• :iMesh برنامج لمشاركة الملفات على الإنترنت؛ يقوم بتنزيل برامج خبيثة و أدوات تجسس و اختراق على أجهزة المستخدمين!
• :Bandooإضافة لموقع فيسبوك،يقوم أيضاً بتنزيل برامج تجسس و برمجيات خبيثة!

من هو “تالمون ماركو” !؟
“Talmon served for four years in the Israel Defense Forces and held the position of CIO of the central command. He graduated Cum Laude from the Tel-Aviv University with a degree in Computer Science and Management. [1]

تالمون خدم لمدة أربعة سنوات في قوى الدفاع الإسرائيلية و شغل منصب المدير التنفيذي المسؤول عن المعلومات في القيادة المركزية. لقد تخرج بدرجة امتياز من جامعة تل أبيب مع شهادة في علوم و إدارة الحاسب.”وكما هو معروف،قبرص هي مكان لعمليات التجسس الإسرائيلية،والشركة لا توفر أي وسيلة إتصال بها (عنوان أو رقم هاتف) عدا عنوان صندوق بريدي،ولا يوجد أي معلومات عن ماهية الشركة أو هوية موظفيها على الموقع الخاص بها.
ملاحظة:برنامج فايبر على الأندرويد والآيفون لديه الصلاحية لقراءة جميع أسماءك و رسائلك وسجل هاتفك (حتى تلك التي ليست ضمن البرنامج) و لديه الصلاحية لمعرفة موقعك الجغرافي وحساباتك الشخصية وتسجيل الصوت وإلتقاط الصور وتسجيل الفيديو. لديه أيضاً الصلاحية للوصول إلى جميع الملفات على هاتفك و قراءة إعداداتك و حتى البرامج التي تستخدمها.
عن جريدة الرأي

أيام الإنترنت العربي


أطلقت جوجل  برنامج "أيام الإنترنت العربي" لإثراء المحتوى العربي الرقمي تحت "شعار بالعربي أحلى".
وتعتزم جوجل إجراء سلسلة من الأنشطة والمبادرات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على مدار شهر كامل لتحفيز المستخدم العربي على القيام بدور فعّال في زيادة المحتوى العربي على الإنترنت.

وتشارك مجموعة من الجهات العالمية والإقليمية في البرنامج منها "فينيلاب"، و "ومضة"، و "مبادرة تغريدات" في منطقة الشرق الأوسط، وعلى المستوى العالمي يشارك كل من "تويتر"، و"تيد"، و"ويكيبيديا"،و"ساوند كلاود"، و "يوتيوب".

كما تشارك في البرنامج جهتا دعم قوي على المستوى المحلي وهما هيئة المنطقة الإعلامية في أبو ظبي " تو فور 54"، ومعهد قطر لبحوث الحوسبة (كيو.سي.أي.أر).

وقالت مسؤولة الاتصالات لدى جوجل بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا مها أبو العينين، أن الغرض من فعاليات أيام الإنترنت العربي هو تشجيع المجتمع على المشاركة الفعليّة في إثراء المحتوى العربي على الإنترنت.

وأضافت مها أبو العينين أن "البرنامج يسعى في المقام الأول إلى تعزيز مشاركة المستخدمين، فنحن نريد أن نساهم في إتاحة محتوى عربي رقمي ليتلاءم مع احتياجات وتطلعات المستخدم العربي".

وأعلن وزير التربية والتعليم المصري د. إبراهيم غنيم مشاركة الوزارة في إثراء المحتوي العربي علي الانترنت من خلال إعداد عدة قنوات تعليمية وإطلاق بوابات تعليمية متخصصة تشمل كل المناهج التعليمية من أولي ابتدائي حتى الصف الثالث الثانوي وكذلك قنوات للدروس بالفيديو علي "يوتيوب"، والتفاعل المباشر من خلال" جوجل بلاس".

وسيتم اعتبار يوم 12 ديسمبر القادم يومًا رسميًا لبرنامج "أيام الإنترنت العربي"، بالإضافة إلى ما سيتم الإعلان عنه بشأن الفعاليات المقرر تنظيمها مع الشركاء بمناسبة هذا اليوم.

13 nov. 2012

comment supprimer mystart de incredibar.com

 
MyStart by IncrediBar est un programme indésirable qui est téléchargé dans le système ainsi que des programmes gratuits, qui sont généralement installés avec insouciance. Très souvent, l’outil est installé par l’utilisateur qui ne paie pas attention à la façon dont il/elle est d’installer le fichier téléchargé. Puis, lors du démarrage d’un navigateur internet, il/elle trouve que Mozilla Firefox, Google Chrome ou Internet Explorer contient une extension de navigateur ou un module complémentaire appelé MyStart par Incredibar.

Cet adawar devient gênant une fois que quelqu’un tente d’exécuter une recherche en ligne, parce que les résultats de la recherche sont redirigés vers différents sites. Afin de restaurer les paramètres de votre navigateur, vous devez supprimer MyStart by IncrediBar le système. Notez qu’il ne serait pas suffisant d’utiliser ajouter ou supprimer des programmes (Windows XP) ou le programme et fonctionnalités (Windows 7) afin de supprimer l’extension. Par conséquent, vous devez utiliser adwcleaner, que vous devez télécharger et lancer une fois que vous trouvez que vos recherches sont redirigés.

MyStart by IncrediBar peut endommager les paramètres conduisant à différents problèmes lorsque vous essayez d’utiliser les navigateurs. Par exemple, le pirate de l’air redirige les utilisateurs vers le mystart de moteur de recherche.Incredibar.com ou autres sites Web malveillants, change la page d’accueil et affiche des publicités qui pourraient être reliées aux produits de sécurité de voyous. Ne pas utiliser le nouveau moteur de recherche fourni et enlevez MyStart by IncrediBar à la place. Ne pas essayer de supprimer les entrées de Registre nuisibles attribuées à l’infection à votre rythme, car il ya  plusieurs entrées de Registre nommée différemment qui doivent être retirés du système.

de 411spyware  j'ai changé le logiciel a utiliser

7 nov. 2012

les hackers attaquent les blogues


عندك مدونة تدون فيها كل يوم تسمح بالكومت فيها بكل حرية طبيعي أنت ديموقراطي و لا تقوم بالفلترة و منع التعليقات التي لا تعجبك أنت اليوم في خطر و قد تعرض الآخرين للخطر الأمر واضح و سيتضح لما ترى القراصنة يضعون تعليقات ملغمة بوصلات تقوم برجم حاسوبك ببرامج مريضة بفيروسات و أوثان طروادة فقد بالضغط عليها يكون حاسوبك في خطر إذال من اليوم الحذر ثم الحذر من التعليقات المشبوهة لا تضغط على أي رايط كان بكل أمان لا تصدق اي شيئ

vous avez un blog alors attention les commentaire sont parfois porteur de virus ou de troyens ne cliquez pas sur n'importe quoi ou faite un filtrage de vos commentaires car même si vous ne cliquerez jamais sur ce commentaires d'autres vont le faire en ignorant que c'est un danger pour leur pc et il risque d’être et devenir un zombie pour celui qui a miné ce lien avec ce programme malveillant