Rechercehe dans le Blog بحث في المدونة

11 oct. 2010

ISIS le detergent إزيس الصابون

 إيزيس (Isis)، هي ربة القمر والأمومة لدي قدماء المصريين. وكان يرمز لها بامرأة علي حاجب جبين قرص القمر، عبدها المصريون القدماء والبطالمة والرومان. صارت إيزيس شخصية بارزة في مجموعة الآلهة المصرية بسبب أسطورة أوزوريس.
 .
في الجزائر هناك علامة منظف مشهورة في البلاد و أيام الاشتراكية في السبعيينات - لليوم تباع في المحلات.

Isis est le nom grec d'Aset (ou Iset), la déesse protectrice et salvatrice de la mythologie égyptienne. Elle fait partie de la grande Ennéade d'Iounou (Héliopolis).
Isis semble avoir été aux temps anciens la personnification du trône ; son nom en hiéroglyphes Iset, signifie le siège. Dans les inscriptions, elle est représentée sous les traits d'une femme coiffée d'un siège (qui ressemble à un escabeau à trois marches).
Plus tard, sa représentation change ; on la voit comme une femme portant les cornes de la vache enserrant un globe lunaire

mai chez nous c'est la marque d'un detergent
ce qui dit beaucoup quant a l'influence de tous ce qui est egypciens ancien et moderne en algérie


cette boite a été prise en 2010 et la poudre lave toujours

1 commentaire:

  1. قد يتخيل البعض أن مهمات التنظيف بسيطة ولا تحتاج لشركة متخصصة ولكن هذا الأمر ليس صحيح لأن أصبح الآن يوجد الكثير من المعدات ومواد التنظيف التي تنجز تلك المهمة بعيدا عن الطرق التقليدية القديمة وهذا يجعل المهمة تتم في وقت قليل للغاية ومجهود بسيط وهذا ما نوفره لدينا داخل شركة تنظيف بالدمام لراحة عملائنا فكل ما عليهم الاتصال بنا ونحن نوفر خدمات تنظيف وتعقيم الشقق والمنازل بمستوى متميز ومبهر.
    أسعار شركة نظافة منازل
    تقدم شركة تنظيف منازل بالدمام لدينا خدمات التنظيف بجميع أنواعها بأسعار قليلة للغاية لأننا ننشد كسب ثقة عملائنا بمستوى متميز في جميع خدمات النظافة مع الأسعار المتداولة والبسيطة ليظل التعامل مستمر معنا ومن يرغب من عملائنا في الاستفادة من تعاقد مستمر شهري أو نصف سنوي أو سنوي بمزيد من الخصومات والمميزات فنحن نوفر كل ذلك لراحة عملائنا.
    تنظيف موكيت بالبخار
    لقد أصبح الآن التنظيف بالبخار بديلا فعليا للتنظيف المعتاد والتقليدي نظرا لما يسببه هذا التنظيف التقليدي من مشكلات وتلفيات مع مرور الوقت إلى جانب المجهود والتعب والوقت وإهدار الماء والمنظفات، نحن نوفر تنظيف للسجاد والموكيت بالبخار لإزالة أي بقع مهما كانت صعوبتها مع الاحتفاظ بالألوان زاهية والخامات بنفس مستواها وإطالة عمرها الافتراضي.
    تنظيف كنب بالبخار
    يتعرض الكنب والمجالس لكثير من البقع الصعبة نظرا لوجود أطفال أو مناسبات وغيرها الكثير من المواقف فيكون التنظيف التقليدي غير مثمر لذلك لدينا في شركة نظافة بالدمام الأتي :-
    - أحدث ماكينات تنظيف المجالس بالبخار للقضاء على أي بقع زيتية أو بقع صعبة.
    - منظفات ذات مواصفات عالمية أثبتت فاعليتها إلى جانب أنها صحية ولا تؤثر على البيئة.
    - التجفيف مباشرة بعد عملية التنظيف
    - أمان تام عند تنظيف كل أنواع الكنب مهما اختلفت خاماته .
    لمزيد من خدماتنا
    شركة نظافة بالخبر

    RépondreSupprimer